الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا الخميس 8/6/2022 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا

لا صوت يعلو فوق صوت المباراة النارية التي سيخوضها المنتخب المصري الاول لكرة القدم ضد نظيره الإثيوبي، على أرضية ملعب "بينجو الوطني" في مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا القادمة "كوت ديفوار 2023".

يتطلع المنتخب المصري لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في دور مجموعات تصفيات كأس أمم إفريقيا، بعدما انتصر الفراعنة في الجوبة الأولى على حساب الضيف القوي، غينيا، بهدف دون رد.

لكن على الجانب الآخر لا بديل أمام منتخب إثيوبيا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخاصة بعد الخسارة في مباراة الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء الجولة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة نقل مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023 في الشرق الأوسط والوطن العربي بصورة حصرية عبر قنواتها.

اقرأ أيضاً

وخصصت قنوات بي إن سبورتس القناة الثالثة beIN SPORTS 3 HD لإذاعة مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا، على أن يقوم بالتعليق عليها صوتيًا المعلق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

يتواجه المنتخب المصري مع مضيفه الإثيوبي، على ملعب "بينجو الوطني" مساء غدًا الخميس الموافق 9 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا موعد مباراة مصر واثيوبيا أخبار ومباريات منتخب مصر تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 مباراة مصر واثيوبيا