الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب افريقيا 9/6/2022 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب افريقيا
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب افريقيا

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى مجموعة القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب المغربي الاول لكرة القدم ضد نظيره الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبدالله" في مدينة الرباط.

وكانت قرعة الاتحاد الإفريقي "كاف" من أجل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 القادمة في كوت ديفوار قد وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الحادية عشر مع منتخبات قوية هي: (جنوب أفريقيا – ليبيريا – زيمبابوي) ويهدف أسود الأطلسي لتحقيق الفوز وموصلة تقديم النتائج الإيجابية والتأهل لنهائيات المسابقة.

ويتوقع أن يواجه لاعبو المغرب صلابة كبيرة من جانب منتخب جنوب إفريقيا، حيث سيحاول لاعبي البافانا بافانا القتال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضهم، وخاصة أنهم لن يشاركوا في نهائيات كأس العالم 2022 وسيطمحوا لمصالحة جماهيرهم.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب افريقيا

تبدأ مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الجنوب إفريقي، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، مساء غدًا الخميس 9 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي العاشرة بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين.

اقرأ أيضاً

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" عن تخصيص القناة الثالثة bein sports 3 hd لإذاعة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي المغربي "جواد بده".

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب افريقيا موعد مباراة المغرب وجنوب افريقيا أخبار ومباريات منتخب المغرب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023