الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال ضد الجزيرة في مباراة اليوم 6/2/2022 بـ كأس العالم للأندية

تشكيلة الهلال ضد الجزيرة
تشكيلة الهلال ضد الجزيرة

استقر البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة اليوم المرتقبة ضد الجزيرة الإماراتي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021 بمدينة أبوظبي الإماراتية.

وانطلقت منافسات بطولة كأس العالم للأندية بمباراتين من العيار الثقيل، حيث كانت الأولى بين الجزيرة الإماراتي ونظيره بيري التاهيتي، وانتصر الأول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما كانت المباراة الثانية بين الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، وفازالأول بهدف دون رد.

ويشارك الهلال في كأس العالم للأندية 2021 بأبوظبي بصفته بطلاً لـ دوري أبطال آسيا على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بينما يسجل الجزيرة مشاركته في ذلك المحفل العالمي، بصفته بطلاً للدوري المحلي في الدولة المضيفة "الإمارات" بالموسم الماضي 2020/2021.

تشكيلة الهلال ضد الجزيرة

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

موعد مباراة الهلال ضد الجزيرة والقنوات الناقلة لها

وتنطلق مباراة القمة النارية التي ستجمع بين الهلال ونظيره الجزيرة، مساء اليوم الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة الهلال ونظيره الجزيرة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، عبر مجموعة قنوات على النحو التالي:

  • قناة أبوظبي الرياضية "آسيا 1".
  • قناة شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS 1 HD.
  • تطبيق قنوات أبوظبي الرياضية للهواتف الجوالة.
تشكيلة الهلال ضد الجزيرة تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الجزيرة موعد مباراة الهلال ضد الجزيرة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الجزيرة كأس العالم للأندية