الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة 6/2/2022 في كأس العالم للأندية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره الجزيرة الإماراتي، في قمة عربية خالصة، بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام نسختها الحالية في مدينة أبوظبي الإماراتية في فبراير الجاري.

ويشارك في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية مشاركة كلاً من: (تشيلسي الانجليزي، الأهلي المصري، الهلال السعودي، الجزيرة الإماراتي، بيراي التاهيتي، بالميراس البرازيلي).

وحجز الهلال مكانه في ذلك المحفل العالمي بعد الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2021 على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في حين أن الجزيرة يشارك في البطولة، بصفته بطلاً للدوري الإماراتي في الموسم المنصرم 2020/2021 وممثلاً للدولة المضيفة للبطولة العالمية.

موعد مباراة الهلال والجزيرة

وسوف تنطلق مباراة القمة العربية بين الهلال والجزيرة، على ملعب "محمد بن زايد" بمدينة أبوظبي، يوم غدًا الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والرياض، وتبدأ في الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

اقرأ أيضاً

وتنقل أحداث مباراة الجزيرة والهلال في ربع نهائي مونديال الأندية 2021 عبر القنوات الآتية: (قناة أبوظبي الرياضية "آسيا 1" - قناة SSC1 HD السعودية - تطبيق قنوات أبوظبي الرياضية للهواتف الجوالة - يوتيوب الاتحاد الآسيوي).

ومن المقرر يضرب الفريق الفائز من مباراة الهلال والجزيرة موعدًا مع تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا في الدور نصف نهائي المونديال، بينما سيلعب الفريق الخاسر من تلك المباراة على تحديد المركز الخامس مع الخاسر من مواجهة الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزيرة والهلال موعد مباراة الهلال ضد الجزيرة كأس العالم للأندية ما هو موعد مباراة الهلال والجزيرة