الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والجزيرة اليوم 6/2/2022 في ربع نهائي كأس العالم للأندية

معلق مباراة الهلال والجزيرة
معلق مباراة الهلال والجزيرة

يبحث محبي وعشاق في الوقت الحالي عن المعلق الذي يتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على فعاليات المباراة النارية التي ستجمع بين الهلال السعودي ونظيره الجزيرة الإماراتي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021 بأبوظبي.

ويتطلع الهلال والجزيرة لتحقيق الفوز في المباراة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من أجل ملاقاة العملاق تشيلسي الانجليزي، بطل أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 9 من فبراير، مع العلم أن فخر أبوظبي كان قد فاز في المباراة الأولى ضد بيري التاهيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الهلال والجزيرة

وتبدأ مجريات اللقاء الناري بين الهلال السعودي ونظيره الإماراتي، مساء اليوم الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري 2022 على ملعب "محمد بن زايد" على أن يطلق الحكم صافرة البداية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة الهلال والجزيرة

وسيتم نقل مباراة الهلال والجزيرة على ملعب "محمد بن زايد" في ربع نهائي مونديال الأندية "تليفزيونيًا" عبر شاشة القنوات الآتية: أبوظبي الرياضية إكسترا (في نطاق الإمارات، مصر، الكويت) وقناة SSC SPORT 7HD (في السعودية).

ويتولى المعلق الشهير فهد العتيبي مهمة التعليق الصوتي على مباراة الهلال والجزيرة على قناة (SSC) بينما سيتولى علي سعيد الكعبي التعليق عليها على قناة (أبوظبي).

معلق مباراة الهلال والجزيرة معلق مباراة الجزيرة والهلال موعد مباراة الهلال والجزيرة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة كأس العالم للأندية