الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي
موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

يتصدر موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي محركات البحث في الوقت الحالي مع عودة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يخوض الفريقان تلك المباراة بعد فترة توقف قصيرة لمنافسات البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

وتقام مباراة ليفربول مع ليستر سيتي في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الهميس الموافق 10 فبراير الجاري.

طموح الريدز

ويخوض الريدز تلك المباراة من أجل مواصلة الدفاع عن حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الذي خسره في الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب في الموسم الحالي أيضاً، وهناك فارق كبير من النقاط قد يجعل مهمة ليفربول صعبة في حصد اللقب.

على الجانب الآخر يدخل ليستر سيتي لتعزيز تواجده في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ومواصلة السعي نحو احتلال مركز متقدم يؤهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، لذا من المتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة للغاية بالنسبة للفريقين.

اقرأ أيضاً

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 26 نقطة فقط.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، من خلال قناة 1 beiN PREMIUM HD .

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ليفربول ليستر سيتي الدوري الإنجليزي