الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وكارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وكارديف سيتي
معلق مباراة ليفربول وكارديف سيتي

تبحث الجماهير عن معلق مباراة ليفربول وكارديف سيتي في تلك المباراة التي ستجمع الفريقين في إطار مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسط طموح من جماهير الريدز لتحقيق الانتصار في تلك المباراة ومواصلة التقدم في بطولة كأس الاتحاد.

موعد مباراة ليفربول أمام كارديف سيتي

وتنطلق مباراة ليفربول أمام كارديف سيتي في الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد الموافق 6 فبراير في إطار مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

طموح ليفربول

ويطمح ليفربول في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه كارديف سيتي وذلك من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، إحدى البطولات المحلية المفضلة لدى الأندية الإنجليزية، وذلك نظراً لعراقة وتاريخ تلك البطولة.

وكان ليفربول قد فاز في منافسات الدور الثالث من تلك البطولة على حساب فريق شوروسبري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما كان فريق كارديف سيتي قد تأهل لذلك الدور عقب تخطي عقبة فريق بريستون نورث ايند في الدور الثالث.

معلق مباراة ليفربول وكارديف سيتي

من جانبها كشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كارديف سيتي ومعلق المباراة، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports premium HD 1 بتعليق المعلق الرياضي خالد الحدي.

معلق مباراة ليفربول وكارديف سيتي ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي القنوات الناقلة