الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون الخميس 10/2/2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون
معلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون

يستعد فريق أرسنال لخوض مباراة نارية ضد وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، على أرضية ملعب "مولينيو" معقل ومقر الذئاب.

ويدخل لاعبو المدفعجية تلك المباراة الهامة ضد وولفرهامبتون، وهو في حاجة لتقديم نتائج إيجابية من أجل العودة إلى المربع الذهبي لفرق الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز السادس بجدول الترتيب وفي رصيده 36 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة.

بينما على الجانب الآخر، يعيش فريق وولفرهامبتون حالة جيدة للغاية، ويدخل مواجهة الجانرز بطموح كبير لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على الأقل، ويقبع لاعبو الذئاب في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج، وفي رصيده 34 نقطة، بعد خوضه لـ 21 جولة حتى الآن.

موعد مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون

يحين موعد انطلاق مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون، في الجولة الـ24 من عمر مسابقة البريميرليج، يوم الخميس المقبل والموافق 10 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

وتذاع جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وتحديدًا تذاع مباراة أرسنال وولفرهامبتون، على قناة bein sports 2 premium وقد أسندت مهمة التعليق الصوتي على المباراة للمعلق الشهير "حفيظ دراجي".

معلق مباراة أرسنال وولفرهامبتون معلق مباراة ولفرهامبتون وأرسنال موعد مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون أخبار الدوري الإنجليزي أخبار أرسنال