الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون السبت 12-11-2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون السبت 12-11-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون السبت 12-11-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتيح لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال، إمكانية التعرف على القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى أنه يمكنكم الإطلاع على موعد بداية المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

ما هو موعد مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون في البريميرليج؟

ويستضيف فريق ولفرهامبتون مساء غداً السبت، الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري، فريق أرسنال على أرضية ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الإسبوع السادس عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وكان الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن عن موعد انطلاق مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 21:45 بحسب توقيت مدينة القاهرة
  • الساعة 22:45 بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 23:45 بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتنفرد شبكة قنوات "بي إن سبورت" بالحقوق الحصرية والفعلية لكل ما يتعلق بأحداث ومنافسات الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة، كما تمتلك القناة القطرية السابق ذكرها، حقوق توزيع ونقل هذه المباريات عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم الآن مشاهدة مباراة ولفرهامبتون أمام أرسنال، مباشرة وتحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

الجدير بالذكر أن الأرسنال يتربع على صدارة جدول ترتيب البريميرليج حتى هذه اللحظة برصيد 34 نقطة، بينما يعاني فريق ولفرهامبتون هذا الموسم بشكل كبير، حيث يحتل المركز قبل الآخير برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون توقيت مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون مباراة أرسنال وولفرهامبتون