الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم الجمعة 11 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم.. يفتتح ملعب "حمادي العقربي" في مدينة رادس بالعاصمة التونسية، أبوابه من أجل استضافة مواجهة عربية من العيار الثقيل، بين النجم الساحلي التونسي مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسبق أن نجح فريق النجم الساحلي في تخطي عقبة نظيره الجيش الرواندي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال بنتيجة 1-1 في رواندا ثم حقق الفوز بنتيجة 4-0 في الإياب بـ تونس، بينما تأهل شباب بلوزداد في الدور التمهيدي على حساب أكوا يونايتد النيجيري بعد الخسارة في الذهاب 1-0 ثم الفوز في العودة 2-0.

وتمكن شباب بلوزداد من حسم بطاقة التأهل إلى التشامبيونزليج الإفريقي من الدور التمهيدي الثاني على حساب أسيك ميموزا الإيفواري بعد الخسارة في الذهاب 3-1 ثم تدارك الأمور وتحقيق الفوز في الإياب بالجزائر 2-0.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم

تنطلق فعاليات المباراة الديربي شمال إفريقي بين النجم الساحلي ونظيره شباب بلوزداد، مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

اقرأ أيضاً

تتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة 2022 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد على قناة bein sports 3 hd.

وأسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد للمعلق الرياضي الشهير "محمد بركات".

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم موعد مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا أخبار النجم الساحلي مباريات النجم الساحلي