الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الزمالك ضد بترو اتليتكو الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد بترو اتليتكو
موعد مباراة الزمالك ضد بترو اتليتكو

يأتي موعد مباراة الزمالك ضد بترو اتليتكو الأنجولي في مقدمة الأخبار التي تبحث الجماهير عنها في الفترة الحالية نظراً لأهمية تلك المباراة بالنسبة للفارس الأبيض الذي يستهل مشواره الإفريقي بمباراة الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد بترو اتليتكو

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك مع فريق بترو اتليتكو الأنجولي في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بمنافسات الجولة الأولى بدور المجموعات.

الزمالك يطمح في الصدارة

ويستهل نادي الزمالك مشواره الإفريقي بطولة دوري أبطال إفريقيا بخوض تلك المواجهة المرتقبة أمام فريق بترو اتليتكو الأنجولي، وسط طموح من جماهير الفارس الأبيض بحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويسعى الزمالك لتأمين تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مبكراً بتحقيق الفوز في المباراة التي ستقام على ملعبه وبحضور جماهيره، خاصة أن مشوار الأبيض بدوري أبطال إفريقيا عادة ما يكون صعباً بسبب النتائج في بداية المنافسات.

اقرأ أيضاً

وينتظر الزمالك مواجهات صعبة في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وكذلك ساجرادا الأنجولي فضلاً عن بترو اتليتكو.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري عبر قنواتها الخاصة، بعد حصول الشبكة على حقوق نقل المباريات هذا الموسم، ومن بين تلك المباريات مباراة الزمالك ضد بترو اتليتكو الأنجولي.

موعد مباراة الزمالك ضد بترو اتليتكو دوري أبطال إفريقيا الزمالك بترو اتليتكو