الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

كلوب: لويس دياز لاعب ”مجنون”.. والتاريخ لن ينصفنا أمام إنتر ميلان

كلوب: لويس دياز لاعب ”مجنون”
كلوب: لويس دياز لاعب ”مجنون”

كلوب: لويس دياز لاعب ”مجنون”.. امتدح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لاعبه الجديد، لويس دياز، الذي تعاقد معه الريدز في الميركاتو الشتوي المنصرم، قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، لتنشيط الخط الأمامي.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نظيره، إنتر ميلان الإيطالي، مساء غدًا الأربعاء الموافق 16 من فبراير الجاري 2022، ضمن مباريات ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب "سان سيرو".

كلوب: لويس دياز لاعب ”مجنون”.. ونحتاج لبذل الجهد أمام إنتر

وأدلى يورجن كلوب بتصريحات هامة قبل الصدام الناري ضد إنتر ميلان، حيث قال: "هندرسون بخير، تعرض لضربة في ركبته المباراة الماضية أمام بيرنلي، ولكنه يشعر بتحسن، وجاهز لمواجهة إنتر غدًا".

وواصل مدرب حمر الميرسيسايد: "سنواجه فريقًا في دوري من دوريات القمة في أوروبا، ربما يكون أفضل فريق في إيطاليا هذا الموسم، حسن تنظيم، ومتمرس بشكل جيد للغاية لمثل هذه المباريات الكبرى".

اقرأ أيضاً

وواصل كلوب: "نحن نذهب لتحقيق نتيجة جيدة، سواء بالتعادل أو الفوز، الأهم ألا نخسر، لكنني كنت أحب قاعدة الهدف خارج الأرض كمشجع، ولا أعرف ما سبب إلغاءها، لكن لا أعتقد أنها ستؤثر علينا".

وبسؤاله عن الجناح الهجومي الجديد لويس دياز علق: "إنه مثل أي لاعب جديد، يحتاج إلى مزيد من الوقت للتكيّف لكنه لاعب رائع، يحب كرة القدم، ولا أستطيع التوقف عن الابتسام في وجهه كلما نظرت له، إنه مجنون".

وأتم كلوب تصريحاته قائلاً: "لقد فزنا بالمباريات الست في المجموعة، لكن تاريخيًا، لا يمنحك ذلك الكثير من المزايا في المستقبل، وعندما وصلنا إلى النهائي مرتين، كان لدينا نتائج متوسطة مرحلة المجموعات".

كلوب: لويس دياز لاعب ”مجنون” لويس دياز يورجن كلوب ليفربول إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا تصريحات كلوب