الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وباريس اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 معلق مباراة ريال مدريد وباريس اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وباريس اليوم

ارتفع معدل البحث عن معلق مباراة ريال مدريد وباريس اليوم في منافسات دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة مرتقبة من جانب جماهير الفريقين الذين يطمحون في تحقيق أفضل نتيجة في تلك المواجهة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء 15-2-2022 التي تقام على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

مباراة تاريخية بين الملكي وباريس

وتعد تلك المواجهة نارية للعديد من الأسباب نظراً لأنها تعد الأولى التي يواجه فيها ليونيل ميسي أسطورة برشلونة فريق ريال مدريد بقميص فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

كما يتواجد الشاب الفرنسي كيليان مبابي بصفوف باريس سان جيرمان في تلك المواجهة مع اقتراب الأنباء من توقيع الاعب في صفقة انتقال حر لنادي ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً

ومن أسباب إثارة المباراة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد رغبة الفريق الفرنسي في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى والمنافسة على حصد اللقب الأول في تاريخه من تلك البطولة، كما يدافع النادي الملكي عن سجله التاريخي كأكثر الأندية تتويجاً بالبطولة برصيد 13 لقباً.

معلق مباراة ريال مدريد وباريس اليوم

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وباريس اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقلة لمنافسات البطولة، وخاصة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

معلق مباراة ريال مدريد وباريس اليوم باريس سان جيرمان ريال مدريد دوري أبطال أوروبا