الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يعلن موقف راموس من المشاركة ضد ريال مدريد

موقف راموس من المشاركة ضد ريال مدريد
موقف راموس من المشاركة ضد ريال مدريد

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف المدافع الإسباني سيرجيو راموس، من المشاركة في المباراة النارية ضد ريال مدريد الإسباني، في قمة مباريات الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره باريس سان جيرمان، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 15 من فبراير الجاري 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويتولى الحكم الإيطالي "دانييلي أورساتو" إدارة لقاء باريس سان جيرمان وريال مدريد على ملعب "حديقة الأمراء" من الناحية التحكيمية.

موقف راموس من المشاركة ضد ريال مدريد

اقرأ أيضاً

وأصدر باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، يوضح من خلاله أن المدافع سيرجيو راموس سيواصل تدريباته الفردية، والتي يستعد من خلالها للتعافي من الإصابة في ربلة الساق.

وأشار البيان الباريسي إلى أن حالة راموس ستتحدد بعد أسبوع من الآن وإمكانية مشاركته في التدريبات والمباريات القادمة.

ونتيجة لذلك سيغيب راموس المشاركة في مباراة فريقه النارية ضد ناديه السابق، ريال مدريد، وهو أمر سيضعف من الخط الخلفي لنادي العاصمة الفرنسية بلا شك.

وتأهل ريال مدريد إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بعد أن حصد 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة.

في حين تأهل باريس سان جيرمان للدور ذاته بعد احتلال وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد أن ظفر بثلاث مباريات مع التعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في مباراة واحدة.

موقف راموس من المشاركة ضد ريال مدريد باريس سان جيرمان ريال مدريد سيرجيو راموس دوري أبطال أوروبا