الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

إنزاجي: ليفربول قادر على هزيمة إنتر ميلان.. ولدي خطة لإخماد هجومهم الضارب

إنزاجي: ليفربول قادر على هزيمة إنتر ميلان
إنزاجي: ليفربول قادر على هزيمة إنتر ميلان

إنزاجي: ليفربول قادر على هزيمة إنتر ميلان.. أعرب سيموني إنزاجي عن سعادته الكبيرة بسبب خوض لاعبيه مباراة قوية بحجم لقاء غدًا الثلاثاء أمام ليفربول الإنجليزي، حيث أنها ستكون اختبارًا قويًا وواضحًا لإثبات جودتهم وتطورهم.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نظيره إنتر ميلان، في قمة مباريات الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلان، مساء غدًا الثلاثاء 16/2/2022 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض مباراة ليفربول وإنتر ميلان عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي".

إنزاجي: ليفربول قادر على هزيمة إنتر ميلان

وقال إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة ليفربول: "أعتقد أن الأندية الإنجليزية قوية للغاية، لقد تصدروا مجموعاتها باستثناء تشيلسي، ليفربول هو أحد أفضل الفرق في أوروبا، لكن لاعبينا يستحقون لعب مثل تلك المباريات الكبرى".

اقرأ أيضاً

وواصل المدرب المتألق بقوله: "لم نكن في تلك المرحلة منذ سنوات عديدة، أعتقد أن المباراة ستكون صعبة للغاية ولكننا مستعدين بعدما تحدثت لجميع اللاعبين في الفريق حول هذا الموضوع".

وواصل سيموني مؤكدًا: "على الورق، ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للفوز، لكن يجب أولًا خوض تلك المباريات لنرى ماذا سيحدث، سأطلب من اللاعبين التركيز وعدم الشعور بالضغط وتقديم ما لدينا، التصميم على الفوز سيحدث الفارق".

وأردف إنزاجي: "لست راضيًا على النتائج الماضية ضد ميلان ونابولي، لم أكن أتوقعها، لكننا لعبنا مباراتين رائعتين أمام فريقين مميزين وسينافسان على اللقب مع يوفنتوس، وأداءنا في الشوط الثاني أمام نابولي يمنحني الثقة في مباراة ليفربول".

ولفت: "كل اللاعبين لديهم نفس فرص المشاركة كأساسيين، لقد لعبنا الكثير من المباريات مؤخرًا، ونحسم قرارًا في الساعات المقبلة حول من سيقود هجومنا لأن من الصعب التعافي بسرعة إذا كنت تلعب كل 3 مباريات".

وتابع مدرب النيراتزوري: "لقد تابعنا مباريات ليفربول الأخيرة، كذلك مواجهاتهم مع ميلان وآخرين، لديهم فريق قوي ومدرب رائع، لذلك علينا التركيز وتقديم أفضل ما لدينا هجوميًا ودفاعيًا".

واختتم بقوله: "ليفربول يمتلك القدرة على اللعب بأسلوب الهجمات المرتدة، كذلك لديهم ظهيرين مميزين قادرين هما أيضًا على قيادة الفريق في الهجوم، لذلك يمكنهم خلق الكثير من المتاعب لنا في كل مكان بالملعب".

إنزاجي: ليفربول قادر على هزيمة إنتر ميلان سيموني إنزاجي تصريحات إنزاجي إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا ليفربول