الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد .. يستعد فريق مانشستر يونايتد لأن يخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره ليدز يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على أرضية "إيلاند رود".

ويأتي فريق مانشستر يونايتد لمباراة اليوم وهو المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 43 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ43، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد

وتنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين فريق مانشستر يونايتد ونظيره العنيد ليدز يونايتد، مساء يوم السبت المقبل والموافق 19 من فبراير الجاري 2022 على ملعب "إيلاند رود"، في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتذاع جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية - bein sports hd، ومن ثم ستذاع مجريات اللقاء الناري بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد عليها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد