الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي
موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

تترقب الجماهير موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي التي تجمع بين الفريقين في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسط طموحات من جماهير الريدز في مواصلة تقديم أداء مميز ونتائج إيجابية من أجل المنافسة على لقب الدوري.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

وتنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 13 فبراير الجاري على ملعب تورف مور معقل نادي بيرنلي في إطار مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

طموح الريدز

ويخوض ليفربول مواجهة بيرنلي بعدما حقق الريدز الانتصار في الجولة الماضية على حساب ليستر سيتي بهدفين دون مقابل ليواصل الفريق مشواره نحو المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الذي يتصدره مانشستر سيتي في الوقت الحالي.

على الجانب الآخر يريد نادي بيرنلي القابع في المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول خاصة أن الفريق يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، إذ يأمل جماهير بيرنلي في تحقيق التعادل على الأقل مثلما حدث أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بعدما خاض 23 مباراة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز العشرين بقاع الترتيب برصيد 14 نقطة بعد خوض 20 مباراة فقط.

القنوات الناقلة

يذكر أن مباراة ليفربول وبيرنلي ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سيتم نقل المباراة عبر beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي ليفربول بيرنلي الدوري الإنجليزي