الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد وبترو أتليتكو السبت 29 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الوداد وبترو أتليتكو
معلق مباراة الوداد وبترو أتليتكو
معلق مباراة الوداد وبترو أتليتكو .. يستعد فريق الوداد الرياضي المغربي لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022 على ملعب "11 نوفمبر".
ويحين موعد اللقاء المرتقب بين فريق الوداد البيضاوي ونظيره بترو أتلتيكو، مساء غدًا السبت الموافق 19 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ2:00 ظهرًا بتوقيت الرباط وتونس والجزائر، وفي الـ5:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة الوداد وبترو أتليتكو

تذاع مباريات الموسم الحالي 2021/2022 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس القطرية، وقد خصصت قناة beIN Sports 4 لإذاعة مباراة الوداد المغربي وبترو أتليتكو الأنجولي، على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي "جواد بده".

ويحتل الوداد صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي 3-0، بينما يأتي فريق بترو أتليتكو للمباراة وهو في المركز الثاني، حيث حقق التعادل الإيجابي 2-2 في الجولة الأولى مع نادي الزمالك المصري.

معلق مباراة الوداد وبترو أتليتكو موعد مباراة الوداد وبترو أتليتكو القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبترو أتليتكو دوري أبطال إفريقيا