الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد نوريتش سيتي السبت 2022/2/19 في الدوري الانجليزي

تشكيلة ليفربول ضد نوريتش سيتي
تشكيلة ليفربول ضد نوريتش سيتي

يستعد فريق ليفربول ليستضيف نظيره نوريتش سيتي غدا السبت بتاريخ التاسع عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد آنفيلد رود لحساب مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة ليفربول ضد نوريتش سيتي

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب الألماني "يورجن كلوب" مواجهة الدوري أمام فريق نوريتش معتمدا على التشكيل التالي:

  • أليسون بيكير في حراسة المرمى.
  • رباعي الدفاع: تيسيمكاس - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترنت ألكسندر أرنولد.
  • وسط الميدان: نابي كيتا - جوردان هندرسون - أوكسليد تشامبرلين.
  • خط الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

وبالحديث عن آخر لقاء جمع الفريقين، فقد كان في كأس الرابطة الإنجليزية وانتصر الريدز بثلاثية نظيفة، وقبلها التقيا في مباراة الدور الأول بالموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، وكان الفوز من نصيب ليفربول أيضا بثلاثية دون رد على نوريتش في قلب ملعبهم، ثلاثية الريدز حملت توقيع "روبيرتو فيرمينو - ديوجو جوتا - محمد صلاح".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي

اقرأ أيضاً

وتشاهدون مباراة الفريقين اليوم مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة بشكل حصري ومباشر لكافة مباريات الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

تشكيلة ليفربول ضد نوريتش سيتي تشكيلة ليفربول اليوم ضد نوريتش سيتي تشكيل ليفربول ضد نوريتش محمد صلاح القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي