الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي السعودي والاتفاق الجمعة 4 مارس 2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة الاهلي السعودي والاتفاق
معلق مباراة الاهلي السعودي والاتفاق

معلق مباراة الاهلي السعودي والاتفاق.. يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب "محمد بن فهد".

يخوض الأهلي مباراته ضد الاتفاق وعينه على الفوز والثلاث نقاط فقط، من أجل تحسين وضعيته في جدول ترتيب المسابقة، حيث يتواجد الراقي في المركز التاسع وفي رصيده 25 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، محققًا 5 انتصارات و10 تعادلات وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

بينما على الجانب الآخر، يعيش فريق الاتفاق ظروفًا صعبة للغاية، حيث يحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب، وفي رصيده 20 نقطة، بعد خوضه لـ21 جولة، بواقع 4 انتصارات و8 تعادلات مع تلقي الهزيمة في 9 مباريات.

معلق مباراة الاهلي السعودي والاتفاق

تنطلق مباراة الأهلي والاتفاق، مساء يوم غدًا الجمعة الموافق 4 من مارس الجاري 2022 في الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في تمام الساعة الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة وفي الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تذاع جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd وقد خصصت قناة SSC SPORT 1HD لنقل فعاليات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي الأهلي والاتفاق، ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي "جعفر الصليح".

معلق مباراة الاهلي السعودي والاتفاق موعد مباراة الأهلي السعودي والاتفاق القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق الدوري السعودي الأهلي السعودي