الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الشباب والباطن والقنوات الناقلة 5 مارس 2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة الشباب والباطن
معلق مباراة الشباب والباطن

يقدم لكم "الدوري الإنجليزي بالعربي" في التقرير الآتي معلق مباراة الشباب والباطن، في المباراة النارية التي ستجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" بالملز.

يمر الشباب بفترة متزنة للغاية هذا الموسم برفقة المدير الفني البرازيلي بيركليس شاموسكا، ويتواجد بقوة استمرار ضمن المربع الذهبي لجدول ترتيب فرق المسابقة، بينما على الجانب الآخر يعيش الباطن موسمًا متواضعًا للغاية ويقدم نتائج مخيبة لآمال جماهيره.

يحين موعد انطلاق مباراة الشباب والباطن، مساء يوم السبت الموافق 5 من مارس الجاري 2022، في تمام الساعة الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الشباب والباطن

تعتبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC هي الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2021/2022، وسوف تذاع مجريات اللقاء الناري بين الشباب والباطن على قناة SSC .SPORTS 1 HD

ويقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء المرتقب بين الشباب والباطن، في الجولة الـ23 لدوري المحترفين السعودي، الثنائي (فهد الدريبي - راشد الدوسري).

ويحتل الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده رصيده 43 نقطة، بينما يحتل الباطن المركز الثالث عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 22 نقطة.

معلق مباراة الشباب والباطن موعد مباراة الشباب والباطن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والباطن الدوري السعودي