الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وإلتشي
معلق مباراة برشلونة وإلتشي

معلق مباراة برشلونة وإلتشي هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد البرسا لخوض نزال جديد ضمن أحداث الليجا بموسمها الحالي، والتي من خلالها سيحاول فريق برشلونة الحفاظ على مستواه التصاعدي والمتألق للوصول للمراتب الأولى بجدول الترتيب.

ويظهر هذا المستوى جلياً خلال أخر مواجهتين بالليجا، حيث تمكن البرسا من الفوز على أتلتيك بلباو برباعية نظيفة، وعلى فالنسيا بأربعة أهداف لـ هدف وحيد، وبتلك النتائج احتل فريق برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن جمع 45 نقطة في محصلة رصيده.

ويحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلا على نظيره إلتشي، مساء الغد والموافق 6 مارس الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 27 من مباريات الدوري الإسباني بموسمها الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الجانبين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة وإلتشي

تم تعيين المعلق الصوتي "حفيظ دراجي" ليقوم بمهمة نقل أحداث لقاء فريق برشلونة المقبل أمام نظيره إلتشي صوتياً، وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر "beIN Sports HD 1".

معلق مباراة برشلونة وإلتشي معلق مباراة برشلونة ضد إلتشي موعد مباراة برشلونة وإلتشي