الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز الثلاثاء 8 مارس 2022 في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز
تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز

يفتتح ملعب النادي الأهلي "WE - السلام سابقا" أبوابه ليحتضن قمة مواجهات الدوري المصري في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة غدا الثلاثاء بتاريخ الثامن من شهر مارس الجاري لعام 2022، حينما يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على الأهلي من أجل حسم صدارة جدول الترتيب في الوقت الحالي.

ويدخل فريق بيراميدز المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فقد خاض رفقاء رمضان صبحي حتى الآن 10 مباريات محققا فيهم 8 انتصارات وتعادلين، ويليه الأهلي في المركز الثاني وفي رصيده 25 نقطة، فقد خاض رفقاء علي معلول حتى الآن 9 مواجهات محققا فيهم 8 انتصارات وتعادل وحيد.

تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز

ومن خلال موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" نعرض لكم التشكيل المتوقع للمارد الأحمر في قمة الدوري المصري، فمن المرجح وبنسبة كبيرة أن يعتمد المدرب الجنوب إفريقي "بيتسو موسيماني" في القمة أمام بيراميدز على الأسماء الآتية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • رباعي الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، ومحمد هاني.
  • وسط الملعب: حمدي فتحي، إليو ديانج، وعمرو السولية.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف، وأحمد عبد القادر.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث قمة الأهلي ضد بيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وستُنقل مجريات وأحداث القمة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت 1HD، لأن شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلية في مصر.

تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد بيراميدز تشكيلة الأهلي اليوم ضد بيراميدز تشكيلة الأهلي وبيراميدز الأهلي ضد بيراميدز