الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة بورتو وأولمبيك ليون اليوم 9 مارس 2022 في الدوري الأوروبي

معلق مباراة بورتو وأولمبيك ليون اليوم
معلق مباراة بورتو وأولمبيك ليون اليوم

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال معلق مباراة بورتو وأولمبيك ليون اليوم، حيث يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي بورتو البرتغالي ونظيره أولمبيك ليون الفرنسي.

ويتزين ملعب "الدراجاو" التاريخي في لشبونة من أجل استقبال مباراة نارية بين فريقي بورتو مع ضيفه أوليمبيك ليون، في مباراة من أهم لقاءات ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" 2022.

معلق مباراة بورتو وأولمبيك ليون اليوم

يحين موعد انطلاق المباراة المدوية بين فريقي بورتو البرتغالي مع نظيره أولمبيك ليون الفرنسي، في دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من مارس 2022 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الأوروبي بالموسم الحالي 2021/2022، وتذاع قمة بورتو وليون على شاشة قناة ‏ beIN Sports 3 premium ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي "نوفل باشي".

ومن الجدير بالذكر أن فريقي بورتو ونظيره ليون سبق أن تقابلا في أربع مواجهات سابقة في البطولات الأوروبية، ولكن لم يسبق أن خسر التنانين الزرقاء في أي مواجهة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

معلق مباراة بورتو وأولمبيك ليون اليوم موعد مباراة بورتو وأولمبيك ليون اليوم القنوات الناقلة لمباراة بورتو وأولمبيك ليون اليوم الدوري الأوروبي