الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي في ديربي دوري أبطال أفريقيا

الدوري الإنجليزي بالعربي

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي من أهم ما يبحث عنه محبي الكرة العربية في ديربي دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد من أهم قمم المباريات العربية.

ويستعد نادي الترجي الرياضي التونسي لاستضافة نظيره النجم الساحلي، في ديربي الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021 - 2022.

ويتواجد نادي الترجي الرياضي التونسي في صدارة ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الترجي المركز الأول برصيد 5 نقاط، جمعهم من 3 لقاءات، حيث فاز في واحد وتعادل في اثنان.

ويأتي نادي النجم الساحلي في المركز الثالث برصيده في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، حيث يمتلك نقطة وحيدة من تعادل.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الترجي والنجم الساحلي بالتعادل السلبي 0 0 .

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي في ديربي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 12 مارس 2022.

وتنطلق أحداث وموعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي في ديربي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي من مساء يوم السبت.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلنت عن حكام كلاسيكو تونس بين الترجى الرياضي التونسي والنجم الساحلي التونسي فى الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويدير مباراة الترجي الرياضي التونسي أمام النجم الساحلي الحكم الدولي المصرى محمد معروف حكما للساحة.

ويتواجد في طاقم حكام مباراة الترجي والنجم الساحلي كل من محمود أبوالرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني وأمين عمر حكما رابعا.

موعد مباراة الترجي ضد النجم الساحلي مباراة الترجي القادمة موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري ابطال افريقيا مباريات دوري أبطال أفريقيا