الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام الخميس 24/مارس/2022 في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام
القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام، حيث يفتتح ملعب "ماي دينه" في فيتنام أبوابه من أجل استضافة مباراة قوية للغاية بين المنتخب الفيتناني الأول مع نظيره العماني، في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق مجريات اللقاء الهام بين المنتخب العماني مع مضيفه الفيتنامي، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 24 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط، بينما ستبدأ في الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام

من المقرر أن تذاع منافسات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية "SSC" ومنصة "شاهد" الإلكترونية، وسوف يتم نقل مجريات اللقاء المرتقب بين المنتخب العماني مع نظيره الفيتنامي، على شاشة قناة "SSC6 HD" ويقوم بالتعليق والوصف الصوتي عليها راشد الدوسري.

ويدخل المنتخب العماني تلك المباراة وهو محتلاً للمركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية وفي رصيده 8 نقاط، خلف المنتخب الاسترالي بفارق 7 نقاط وهو صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضاً

لكن يتواجد المنتخب الفيتنامي في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثانية وفي رصيد 3 نقاط فقط، وقد تلاشت فرصه في التأهل للمونديال تمامًا.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام موعد مباراة عمان وفيتنام معلق مباراة عمان وفيتنام تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 مونديال قطر 2022