الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة عمان ضد فيتنام والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد مباراة عمان ضد فيتنام
موعد مباراة عمان ضد فيتنام

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة عمان ضد فيتنام، حيث يصطدم المنتخب العماني في لقاء ناري مع نظيره الفيتنامي، على هامش مباريات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ويحتضن ملعب "ماي دينه" في فيتنام أبوابه من أجل استضافة مباراة نارية بين منتخب التنين الذهبي مع منتخب الجناجر العمانية، في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، وهدفه تحقيق الفوز وإحياء آماله في خطف بطاقة التأهل.

ويتواجد المنتخب العماني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية وفي رصيده 8 نقاط، خلف المنتخب الاسترالي بفارق 7 نقاط ثالث الترتيب، بينما يتواجد المنتخب الفيتنامي في قاع جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وتلاشت فرصه في التأهل.

موعد مباراة عمان ضد فيتنام

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين عمان وفيتنام في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، الخميس المقبل والموافق 24 من مارس الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الواحدة ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

وسوف تكون مباراة المنتخب العماني مع نظيره الفيتنامي متاحة للمشاهدين في جمع أنحاء العالم بصورة مجانية على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصة “يوتيوب”، بالإضافة إلى مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC داخل نطاق المملكة.

موعد مباراة عمان ضد فيتنام القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد فيتنام كأس العالم 2022 تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 مونديال قطر