الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الشباب ومومباي سيتي الجمعة 8 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الشباب ومومباي سيتي
معلق مباراة الشباب ومومباي سيتي

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على معرفة هوية المعلق الرياضي الذي سيقوم بأداء مهمة التعليق والوصف الصوتي على اللقاء الناري بين فريق الشباب السعودي ونظيره مومباي سيتي الهندي، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021.

وتستضيف ملاعب المملكة العربية السعودية فعاليات مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا هذا الموسم، لذلك يواجه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حالة من التوقف خلال الفترة الحالية.

وتنطلق مجريات لقاء الشباب ومومباي سيتي، على ملعب "فيصل بن فهد" بالملز، مساء غدًا الجمعة الموافق 8 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الشباب ومومباي سيتي

واختارت قنوات شركة الرياضة السعودية SCC SPORTS HD والتي ستنقل مباراة الشباب ومومباي سيتي، المعلق الرياضي حماد العنزي، لتولي مهمة التعليق الصوتي على أحداث اللقاء.

بينما يقوم المعلق أحمد البلوشي بالتعليق على مباراة الشباب ومومباي سيتي على مباراة الشباب ومومباي سيتي، على قناة beIN Sports AFC القطرية المشفرة.

ومن المنتظر أن يلعب الشباب بقيادة المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في هذه المباراة، بهدف مصالحة الجماهير الغاضبة عقب توديع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الغريم التقليدي الهلال.

معلق مباراة الشباب ومومباي سيتي موعد مباراة الشباب ومومباي سيتي القنوات الناقلة لمباراة الشباب ومومباي سيتي دوري أبطال آسيا 2022