الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد يعد من أهم المواعيد الرياضية التي تقام في الآونة الأخيرة، والتي ننشرها لكم في هذه السطور.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري 2021 - 2022.

مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

ويستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021- 2022.

وكانت مباراة الذهاب في مدريد العاصمة الإنجليزي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وذلك برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن آرسنال صاحب المركز الرابع.

أمام أتليتكو مدريد فيأتي في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني وصيف الليجا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد

ويقام موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام أتليتكو مدريد يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 من شهر مارس الجاري.

وينطلق موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا موسم 2021- 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي على ملعب أولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد اتليتكو مدريد موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد موعد مباراة مان يونايتد مباريات دوري ابطال اوروبا