الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشباب 14 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشباب
القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشباب

ينتظر محبي وعشاق الكرة العربية بشغف كبير انطلاق مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي الشباب السعودي وضيفه القوي القوة الجوية العراقي، وذلك في قمة منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022 على ملعب "فيصل بن فهد".

يدخل الشباب تلك المباراة وهو في وضعية مثالية، حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في أول جولتين، بينما يتراجع القوة الجوية قليلاً، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة بـ3 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وخسر في أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشباب

تنطلق مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي الشباب السعودي ونظيره القوة الجوية العراقي، مساء يوم الخميس 14/4/2022 في الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتبدأ في الثانية عشر والربع منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، كما تبدأ في التاسعة والربع مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

تمتلك مجموعة قنوات عربية مهمة نقل مجريات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث تذاع مباراة القوة الجوية ضد الشباب على القناة القطرية بي إن سبورتس beIN SPORTS AFC وتذاع أيضًا على قناة شركة الرياضة السعودية السابعة SSC Sport 7 وتذاع أيضًا على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشباب موعد مباراة القوة الجوية والشباب موعد مباراة الشباب والقوة الجوية دوري أبطال آسيا 2022