الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة بترو أتليتكو وصنداونز والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

معلق مباراة بترو أتليتكو وصنداونز
معلق مباراة بترو أتليتكو وصنداونز

يتزين ملعب 11 فبراير في أنجولا من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترو أتليتكو الأنجولي ضد نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية 2022.

استطاع فريق صنداونز أن يحجز مكانه في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب مجموعته خلال دور المجموعات لدوري الأبطال برصيد 16 نقطة.

بينما على الجانب الآخر حجز بطل أنجولا مكانه في ربع نهائي البطولة الإفريقية بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا برصيد 11 نقطة.

معلق مباراة بترو أتليتكو وصنداونز

تنطلق مباراة بترو أتلتيكو وصنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 16 من أبريل الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وتبدأ في السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

وأسندت قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة صنداونز وبترو أتليتكو للمعلق الرياضي رؤوف خليف.

من المقرر أن يتم عرض فعاليات المباراة النارية بين فريقي بترو أتليتكو ونظيره صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 على شاشة قناة beIN Sports 3 التي تم تخصيصها لإذاعة مباريات المسابقة الإفريقية.

معلق مباراة بترو أتليتكو وصنداونز القنوات الناقلة مباراة بترو أتليتكو وصنداونز موعد مباراة بترو أتليتكو وصنداونز دوري أبطال إفريقيا 2022