الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت الأحد 25/9/2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت، التي تجمع بين الفريقين غدًا الأحد الموافق 25/9/2022 في إطار منافسات الدور الـ64 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا قد حقق الفوز في مرحلة الذهاب بهدفين دون رد سجلهما محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، في المباراة التي جمعتهما بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويحتاج نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط لضمان الصعود لدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

الساعة كام مباراة الزمالك وإليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023؟

يكون موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت يوم غد الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجارى في القاهرة، سيحين موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت يوم غد الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجارى في القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية في التاسعة مساءً، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت الأحد 25/9/2022؟

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد على شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 - ON TIME SPORTS، والتي تأتي بياناتها على النحو التالي:

- التردد: 11861
- معدل الترميز: 27500
- معامل الاستقطاب: رأسي
- معامل تصحيح الخطأ 6/5

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت موعد مباراة الزمالك وإيليكت سبورت أخبار ومباريات الزمالك دوري أبطال إفريقيا 2022/2023