الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان الأحد 17/4/2022 في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان
القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات التي ستنقل مباراة الديربي العربي بين فريقي المصري البورسعيدي مع نظيره نهضة بركان المغربي، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022.

من المقرر أن يلاقي فريق المصري البورسعيدي نظيره نهضة بركان المغربي، مساء غدًا الأحد الموافق 16 من إبريل الجاري 2022 على أرضية استاد الجيش الثالث الميداني بمدينة السويس، حيث يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان

تمتلك مجموعة قنواة "بي إن سبورتس القطرية" حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

وتم تخصيص قناة بي إن سبورتس الرابعة beIN Sports HD 4 من أجل نقل البث التلفزيوني لمباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي عادل خلو.

اقرأ أيضاً

تمكن الفريق المصري البورسعيدي من التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد أن حل وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما على الجانب الآخر تأهل فريق نهضة بركان إلى تلك المرحلة عن جدارة واستحقاق، بعد احتلاله صدارة المجموعة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان موعد مباراة المصري ونهضة بركان معلق مباراة المصري ونهضة بركان كأس الكونفدرالية الإفريقية