الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الخميس 28 أبريل 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي هو الموضوع الأكثر بحثًا بين محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي، حيث يتواجه كلا الفريقان في ديربي من العيار الثقيل، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل فريق تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 65 نقطة، وكان البلوز قد انتصروا خلال الجولة الماضية على حساب وست هام يونايتد بهدف دون رد.

بينما على الجانب الآخر يتواجد مانشستر يونايتد بقيادة الألماني رالف رانجنيك بالمرتبة السادسة في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج وفي جعبته 54 نقطة، وكان الشياطين الحمر قد خسروا على يد آرسنال بثلاثية لهدف وحيد بالجولة الماضية.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

ويمكنكم مشاهدة قمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، على ملعب أولد ترافورد، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى "bein sports premium 1" وقد أسندت قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

اقرأ أيضاً

ويحين موعد مباراة الديربي التاريخي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم الخميس القادم والموافق 28 من أبريل الجاري 2022 في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الدوري الإنجليزي 2021/2022