الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ضد نوريتش سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2022

موعد مباراة توتنهام ضد نوريتش سيتي
موعد مباراة توتنهام ضد نوريتش سيتي

يستعد فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم، أنطونيو كونتي، لخوض مواجهة نارية ضد نظيره نورويتش سيتي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب "كارو رود".

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة، وقد دخل في منافسة شرسة مع جاره اللدود، أرسنال، من أجل الحصول على المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه الأقرب، بعد خسارة المدفعجية أمام نيوكاسل مؤخرًا بنتيجة 2-0.

بينما على الجانب الآخر يحتل الأصفر الكناري، نورويتش سيتي، المركز الأخير برصيد 22 نقطة، ويعتبر أول الهابطين رسميًا لمنافسات دوري التشامبيونشيب لأندية الدرجة الأولى الإنجليزي.

موعد مباراة توتنهام ضد نوريتش سيتي

من المقرر أن يتواجه توتنهام هوتسبير مع نظيره نورويتش سيتي، مساء يوم الأحد المقبل والموافق من 22 مايو الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت دول المغرب المغربي.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير القادمة ضد نورويتش سيتي، على شاشة قناة bein sports premium 1 hd حيث تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة توتنهام ضد نوريتش سيتي موعد مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد نوريتش سيتي الدوري الإنجليزي 2021/2022 أخبار ومباريات توتنهام هوتسبير