الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2021/2022

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك
موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضيفًا ثقيلاً على نظيره ضمك، في مباراة تقام فعالياتها على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي لموسم 2021-2022.

يدخل نادي الهلال تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، ويبتعد بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر ولديه مباراة مؤجلة، في حين أن ضمك يتواجد في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، وكان الزعيم قد خسر مباراته الماضية على يد الفيحاء بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك

يحين موعد المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال ضد ضمك من الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 يوم السبت الموافق 7 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويتم إذاعة مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وضمك مجانًا بتقنية SD وعبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، وتذاع المباراة على شاشة القناة الرياضية الأولى SSC 1 HD.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة ضد ضمك الدوري السعودي للمحترفين موعد مباراة الهلال القادمة