الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل النصر ضد الفيحاء الأحد 16-10-2022 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

تشكيل النصر ضد الفيحاء الأحد 16-10-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
تشكيل النصر ضد الفيحاء الأحد 16-10-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

نكشف لكم في هذا المقال عبر موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي"، عن تشكيل النصر ضد الفيحاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، والمقرر موعدها مساء يوم الأحد المقبل، بتاريخ 15 من شهر أكتوبر الجاري.

ما هو موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري "روشن" السعودي؟

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لاستضافة فريق الفيحاء مساء غداً الأحد، في قمة مباريات الإسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري السعودي "دوري الآمير محمد بن سلمان للمحترفين"، في المباراة التي تُلعب على أرضية ستاد "مرسول بارك بجامعة الملك سعود".

وتنطلق مباراة الفيحاء والنصر في تمام الساعة الساعة 16:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 17:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 18:45 بتوقيت دولة الإمارات العربية وعمان.

تشكيل النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي

وسيلعب فريق النصر مباراة الفيحاء على ميدانه من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، وخطف صدارة الدوري السعودي مؤقتاً لحين معرفة نتيجة مباراة الشباب المتصدر ضد الخليج.

اقرأ أيضاً

ويعتمد النصر عندما يلتقي أمام الفيحاء مساء غداً الأحد، على خطة 4-3-3، وبتشكيلة تضم كلاً من:

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
  • خط الدفاع: عبدالإله العمري - سلطان الغنام - جونزاليس - جيسلان كونان
  • خط الوسط: جوستافو - عبدالله الخيبري - سامي النجعي
  • خط الهجوم: أيمن يحيى - فينسنت أبو بكر - تاليسكا

القنوات الناقلة لمباراة النصر أمام الفيحاء في الدوري السعودي

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والفيحاء مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC Sport HD1"، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في السنوات الآخيرة، وصاحبة حقوق توزيعها داخل جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

تشكيل النصر ضد الفيحاء الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء موعد مباراة النصر والفيحاء توقيت مباراة النصر ضد الفيحاء أخبار ومباريات الدوري السعودي