الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والرائد الجمعة 16 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والرائد الجمعة 16 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
معلق مباراة النصر والرائد الجمعة 16 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما تستطيع عزيزي القارئ التعرف عليه بسهولة كبيرة من خلال هذا التقرير عبر موقعنا.

ما هو موعد مباراة النصر والرائد في دوري "روشن" السعودي؟

موعد مباراة النصر ضد الرائد هو مساء يوم الجمعة المقبلة، بتاريخ 16 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

ويحتضن ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله التعليمية" أحداث ومجريات هذه المباراة، التي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 18:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

وسيكون معلق مباراة الرائد والنصر هو المعلق الرياضي المعروف "جعفر الصليح"، الذي سيكون حاضراً داخل كابينة التعليق الخاصة بقناة "SSC HD" الرياضية السعودية، من أجل القيام بمهمة التعليق والآداء الصوتي على هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد بث مباشر

اقرأ أيضاً

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري "روشن" السعودي للمحترفين، فسوف يمكنكم متابعة هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بشكل مباشر وحصري عبر قناة "SSC Sport HD1".

ويقدم النصر موسماً استثنائياً حيث يحتل المركز الثاني بقائمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الشباب المتصدر، بينما يعاني فريق الرائد بعدما جاء في المركز الـ11 برصيد 9 نقاط.

معلق مباراة النصر والرائد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد الدوري السعودي موعد مباراة النصر والرائد توقيت مباراة النصر ضد الرائد مباراة النصر والرائد أخبار ومباريات الدوري السعودي