الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي liverpool vs chelsea في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي
تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي

يتزين ستاد ويمبلي الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن ليحتضن قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع، حيث يلتقي تشيلسي مع ليفربول غدا الأحد بتاريخ السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022 حيث نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وقد تأهل البلوز للنهائي بعد تخطي جارهم توتنهام في الدور قبل النهائي بنتيجة 3_1 في مجموع المواجهتين، في الوقت نفسه فقد صعد الريدز للنهائي بقوة على حساب أرسنال، مباراة الذهاب انتهت بتعادل سلبي، لكن في الإياب انتصر ليفربول بهدفين دون رد، ليضرب تشيلسي وليفربول موعدا ناريا في نهائي كأس كارباو وموقعة نارية لا تقبل القسمة على اثنين من أجل حسم اللقب.

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب الألماني "يورجن كلوب" قمة نهائي كأس الرابطة أمام البلوز معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: كيليهر.
  • خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - تيسيمكاس.
  • وسط الميدان: أوكسليد تشامبرلين - فابينيو - جوردان هندرسون.
  • خط الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز - ساديو ماني.

وموعدنا مع بداية أحداث المباراة النهائية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي تشكيلة ليفربول اليوم ضد تشيلسي تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد تشيلسي ليفربول ضد تشيلسي نهائي كأس كارباو