الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 في الدوري الإيطالي
القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 في الدوري الإيطالي

يبحث العديد من عشاق الدوري الإيطالي، عن القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" موسم 2023/2022، وهو ما يمكنكم التعرف عليه الآن من خلال السطور التالية، إضافة إلى معرفة موعد انطلاق المباراة بتوقيت الدول العربية.

موعد مباراة ميلان ضد اتالانتا في الجولة الثانية من الكالتشيو الإيطالي

ويحل فريق ميلان ضيفاً صعباً على فريق اتالانتا مساء اليوم الأحد، الموافق 21 من شهر أغسطس، في قمة مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الإيطالي.
وسبق وأن حددت رابطة الدوري الإيطالي موعد مباراة اتالانتا ضد ميلان، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 20:45 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 21:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 22:45 بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا اليوم في الدوري الإيطالي

وتنقل مباراة اتالانتا وميلان مساء اليوم الأحد، حصرياً عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1"، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.
الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، قد استحوزت على حقوق نقل جميع مباريات المسابقات والبطولات المحلية في إيطاليا ( الدوري الإيطالي - كأس إيطاليا - كأس السوبر الإيطالي ) بشكل حصري عبر قنوانتها المتعددة، داخل جميع آنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا موعد مباراة ميلان واتالانتا مباراة ميلان واتالانتا أخبار الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي