الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا
موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

يترقب محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي موعد المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد الإسباني ضد نظيره ليفربول الإنجليزي، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022 على ملعب فرنسا الوطني "ستاد دو فرانس".

وصلنا أخيرًا إلى نهائي النسخة الحالية من الموسم الحالي 2021-22 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعرف على الأندية المتأهلة لنهائي المسابقة العالمية، وهما ريال مدريد ونظيره ليفربول، حيث تأهل الأول على حساب مانشستر سيتي، بينما تأهل الثاني على حساب فياريال.

وحجز ريال مدريد مكانه في نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على مان سيتي في نصف النهائي بنتيجة 6-5 في المباراتين، بينما فاز ليفربول على فياريال بثلاثة أهداف لهدفين اثنين.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ويحين موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ونظيره ريال مدريد، يوم السبت الموافق 28 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يتم إذاعة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 حصريًا في منطقة الشرق الأول وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية المشفرة، ومن ثم سيتم إذاعة لقاء ريال مدريد وليفربول عليها.

يذكر أن هذا هو النهائي العاشر لنادي ليفربول في تاريخه بدوري أبطال أوروبا والثالث آخر خمس سنوات، بينما سيكون النهائي الـ17 لريال مدريد في تاريخه بدوري الأبطال.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا