الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي وانبي والقنوات الناقلة السبت 21 مايو 2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الاهلي وانبي
معلق مباراة الاهلي وانبي

يبحث عشاق ومحبي المارد الأحمر حاليا عن معلق مباراة الاهلي وانبي القادمة في لقاء مؤجل من منافسات الأسبوع الخامس عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وما هي القنوات الناقلة لمباراة انبي ضد الاهلي بث مباشر.

حيث يستعد فريق الاهلي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق انبي بقيادة مدربه حلمي طولان في مباراة سنشهدها غدا السبت بتاريخ الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022.

معلق مباراة الاهلي وانبي والقنوات الناقلة

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف" مهمة الاداء والتعليق الصوتي على مجريات وأحداث المواجهة المنتظرة بين فريق انبي ضد الاهلي، والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل مباشر عبر شاشة قناة On Time Sports 1.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة:

  • التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.
  • العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.
  • الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويعيش المارد الأحمر فترة غير مستقرة على صعيد بطولة الدوري العام، حيث فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 4 مباريات، وقد سقط في فخ التعادل خلال الجولة الماضية أمام البنك الأهلي، ولذلك سيكون مُطالبًا بمحاولة إيقاف نزيف النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات سريعًا.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، بعد لعب 15 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر (لعب 19 مباراة)، بينما يحتل فريق إنبي المركز التاسع وفي رصيده 24 نقطة، بعد أن خاض 18 لقاء في المسابقة

معلق مباراة الاهلي وانبي معلق مباراة الاهلي ضد انبي الاهلي ضد انبي انبي ضد الاهلي معلق مباراة الاهلي اليوم الدوري المصري 2022