الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الاهلي ضد انبي والقنوات الناقلة لها في الدوري المصري 2022

موعد مباراة الاهلي ضد انبي
موعد مباراة الاهلي ضد انبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة نارية ضد إنبي، في لقاء مؤجل من عمر الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب "بترو سبورت".

ويعيش المارد الأحمر فترة غير مستقرة على صعيد بطولة الدوري العام، حيث فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 4 مباريات، وقد سقط في فخ التعادل خلال الجولة الماضية أمام البنك الأهلي، ولذلك سيكون مُطالبًا بمحاولة إيقاف نزيف النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات سريعًا.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، بعد لعب 15 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر (لعب 19 مباراة)، بينما يحتل فريق إنبي المركز التاسع وفي رصيده 24 نقطة، بعد أن خاض 18 لقاء في المسابقة.

موعد مباراة الاهلي ضد انبي

يتقابل النادي الأهلي مع نظيره إنبي، بالجولة الـ15 من عمر الدوري المصري الممتاز، يوم السبت الموافق 21 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تذاع جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، ومن ثم ستذاع مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي، على ملعب "بترو سبورت" عبر شاشة القناة الأولى Ontime Sports 1 hd.

موعد مباراة الاهلي ضد انبي موعد مباراة الاهلي القادمة ضد انبي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد انبي أخبار ومباريات الأهلي 2022 الدوري المصري 2021/2022