الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

قائد ليفربول يدافع عن محمد صلاح بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا 2022

محمد صلاح
محمد صلاح

استاء الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول من الانتقادات الموجهة نحو المصري محمد صلاح عقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد خسر اللقب بالأمس أمام ريال مدريد الإسباني بعد الهزيمة في المباراة النهائية بنتيجة 0_1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب دو فرانس في العاصمة باريس.

وقد الفرعون المصري محمد صلاح مستوى رائع ومميز في المباراة وخلق العديد من الفرص مسددا 6 تسديدات على المرمى، لكن واجهت تألق وتصديات لا تُصدق من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا جدار ريال مدريد المنيع.

وكان صلاح قد تحدث قبل المباراة النهائية برغبته في مواجهة الريال من أجل الإنتقام لخسارة نهائي كييف 2018 أمام ريال مدريد في الليلة التي أُصيب فيها نتيجة تدخل راموس عليه، وانهالت الانتقادات على محمد صلاح بعد خسارة اللقب

اقرأ أيضاً

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "جول" في نسختها الفرنسية: "يمكن أن يحدث، لقد كان تصديًا عالميًا، لأكون صادقًا".

وأضاف: "هذا ليس خطأ محمد صلاح، إنه يتعلق بنا كفريق، لم نتمكن من التسجيل، لا يزال من الصعب استيعاب ما حدث نظرًا للطريقة التي سارت بها المباراة".

وواصل: "من الصعب التحدث عن ذلك، كانت لدينا ثلاث أو أربع فرص جيدة جدًا، لكن كورتوا تصدى للكرة بمستوى عالمي، أتمنى أن نحصل على استراحة جيدة لاستيعاب ما حدث هذا الموسم".

جوردان هندرسون محمد صلاح أخبار محمد صلاح ريال مدريد وليفربول ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2022