الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية

محمد صلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن فوز النجم الدولي المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الموسم المنصر 2021/2022 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي جائزة تقدمها رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين.

وقدم محمد صلاح موسمًا مميزًا للغاية برفقة حمر الميرسيسايد، حيث حاز الفرعون المصري على الحذاء الذهبي هذا الموسم مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام هوتسبير، بتسجيل 23 هدفًا خلال 35 مباراة، كما حصل على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري بـ13 تمريرة حاسمة.

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

واستطاع المصري محمد صلاح أن يتفوق على الثنائي فيل فودين وكيفين دي بروين، ثنائي مانشستر سيتي، علاوة على كونور كالاجر لاعب كريستال بالاس، وأيضًا ديكلان رايس نجم وست هام يونايتد.

ونجم مهاجم وجناح ليفربول في الظفر بالجائزة متفوقًا على صانع الألعاب البلجيكي دي بروين، ليحققها للمرة الثانية في مسيرته بعدما فاز بها خلال الموسم الأول له في البريميرليج 2017/2018.

اقرأ أيضاً

وفي سياق متصل حقق محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، ولكنه خسر الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، كما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة ريال مدريد، بالخسارة بهدف نظيف.

محمد صلاح يتوّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ليفربول محمد صلاح الدوري الإنجليزي كيفين دي بروين