الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ريال مدريد وباريس سان جيرمان يتصارعان على تشواميني.. واللاعب يحسم مصيره القادم

ريال مدريد وباريس سان جيرمان يتصارعان على تشواميني
ريال مدريد وباريس سان جيرمان يتصارعان على تشواميني

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفة المقبلة، وذلك لتعويض خسارته في صفقة المهاجم المتألق، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان بالتعاقد مع متوسط الميدان الشاب، الفرنسي أوريلين تشواميني.

ويهدف النادي الملكي لتعزيز صفوف الفريق الأول قبل الموسم الجديد، وخاصة بعدما توج الملكي بطلًا لدوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي، بالفوز على ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة النهائية، على أرضية ستاد دو فرانس.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان يتصارعان على تشواميني

وبحسب ما ذكرته قناة "RMC Sport" الفرنسية، فإن ريال مدريد صار قريبًا من التعاقد مع تشواميني متوسط ميدان موناكو، حيث دخل الميرنجي في مفاوضات جادة مع موناكو من أجل ضم النجم الشاب

ويتابع فلورنتينو بيريز، رئيس مدريد بنفسه ملف التعاقد مع تشواميني ذو الـ22 عامًا، تسارعت مفاوضات الملكي مع موناكو عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد معرفتهم برغبة باريس سان جيرمان في ضم لاعب الوسط الشاب.

اقرأ أيضاً

ومن جانبه أكد موناكو على استعداده للموافقة على عرض ريال مدريد المقدر بـ80 مليون يورو، والقابل للزيادة مع وضع بنود المكافآت، مع العلم أن رغبة تشواميني تتمثل في اللعب بقميص اللوس بلانكوس، وهو ما قد يُسرَّع من حسم الصفقة للملكي.

ومن الجدير بالذكر أن أوريلين تشواميني يتواجد حاليًا في تجمع ضمن قوام منتخب فرنسا من أجل التحضير لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان يتصارعان على تشواميني ريال مدريد باريس سان جيرمان أوريلين تشواميني موناكو صفقات ريال مدريد