الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي على وشك الإعلان عن ثالث صفقاته الصيفية

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تحدثت تقارير صحفية بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستعد كي يُعلن عن صفقته الثالثة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل التدعيم للموسم القادم والدخول بقوة لتحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وقد نجح المان سيتي في ضم القناص النرويجي إيرلينج هالاند قادما من فريق بروسيا دورتموند الألماني بعد دفع قيمة الشرط الجزائري في عقده والبالغ 75 مليون يورو، وأيضا ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وبحسب صحيفة "ElDesmarque" الإسبانية، فقد وضحت بأن السيتي قريب للغاية من إغلاق صفقة انتقال الدولي الإسباني مارك كوكوريلا إلى صفوف الفريق قادما من فريق برايتون الإنجليزي.

مارك كوكوريلا​

اقرأ أيضاً

وسيشكل كوكوريلا إضافة قوية للغاية في مركز الظهير الأيسر خاصة وأن جواو كانسيلو مركزه الأساسي هو الظهير الأيمن، وبالتالي سيكون اللاعب إضافة قوية في الجبهة اليسرى لتشتعل المنافسة مع الأوكراني أوليكسندر زينيتشينكو.

وكان فريق برايتون قد طلب 45 مليون باوند للتخلي عن خدمات اللاعب، لكن حسب ما قالته صحيفة ElDesmarque فإن إدارة السكاي بلوز قد أغلقت الصفقة بمبلغ لا يزيد عن 30 مليون باوند.

ومن المُرجح أن يقوم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بالإعلان رسميا عن الصفقة في خلال الأيام المقبلة.

كوكوريلا حصل على جائزة أفضل لاعب في نادي برايتون، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه في موسم 2021/2022 المُنتهي للتو، فقد شارك في 39 مباراة مُسجلا هدفا وحيدا، وصنع هدفين.

مانشستر سيتي بيب جوارديولا أخبار مانشستر سيتي اليوم صفقات مانشستر سيتي 2022 مارك كوكوريلا برايتون