الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة 17 مايو 2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش
معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ينتظر محبي وعشاق الكرة المصرية انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الزمالك ونظيره طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على ملعب القاهرة الدولي.

وكان فريق الزمالك الذي يقوده فنيًا، البرتغالي جيسوفالدو فيريرا، قد خسر خلال الجولة الماضية على يد الفريق البترولي، إنبي، بهدفين دون رد، ومن ثم يتطلع لتعويض تلك الخسارة.

يحين موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 17 مايو 2022 في الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر البثين الأرضي والفضائي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش عبر شاشة القناة الأولى Ontime Sports 1 hd مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي مؤمن حسن.

ويدخل فريق الزمالك تلك المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 41 نقطة جمعها الفارس الأبيض من خوض 18 لقاء، بواقع 13 فوز وتعادلين وتلقى 3 هزائم، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 23 نقطة من خوض 18 مباراة.

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش أخبار ومباريات الزمالك الدوري المصري الممتاز 2021/2022