الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة في كلاسيكو الدوري المصري 2022

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك
موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت ديربي القاهرة، الكل في حالة ترقب لمباراة القمة، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن موعد مباراة الأهلي والزمالك وما هي القنوات العارضة للكلاسيكو المصري المُنتظر.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة وهو متصدرا لجدول ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 44 نقطة، حيث خاض الزمالك حتى الآن 20 مباراة محققا فيهم "14 فوز - تعادلين - 4 هزائم".

لكن على الناحية الأخرى يأتي المارد الأحمر في المرتبة الثالثة بسلم ترتيب الدوري وفي رصيده 40 نقطة، حيث خاض الأهلي حتى الآن 17 مباراة بواقع "12 فوز - 4 تعادلات - هزيمة وحيدة".

متى موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري 2022؟

وتزين ستاد الاهلي - we كي يحتضن فعاليات ووقائع القمة رقم 124 ما بين الغريمين التقليديين، حيث يحل فريق الزمالك بقيادة مدربه جيزفالدو فيريرا ضيفا ثقيلا على فريق النادي الأهلي تحت قيادة مدربه سامي قمصان في لقاء مؤجل من الأسبوع رقم 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2021.

اقرأ أيضاً

ويحين موعدنا مع قمة الأهلي والزمالك يوم الأحد القادم بتاريخ 19 يونيو 2022، حيث تبدأ فعاليات اللقاء مع حلول الساعة:

  • السابعة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة؟

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، وعلى رأسها مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لذلك يمكنكم مشاهدة أحداث ووقائع كلاسيكو الأهلي امام الزمالك مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 1، وإليكم ترددها:

  • التردد: 11681 عمودي v.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي، فقد شهدت فوز كبير للأهلي على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وإليكم ملخص وأهداف هذه القمة المثيرة والممتعة.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك الأهلي والزمالك الدوري المصري 2022