الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر والقنوات الناقلة في نهائي دوري ابطال افريقيا 2022

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر
موعد مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر
تعرف على موعد مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر والقنوات الناقلة في نهائي دوري ابطال افريقيا 2022، حيث يتقابل الفريقان مساء يوم الإثنين 30 مايو 2022، على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء المغربية.
نجح النادي الأهلي في العبور إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 بتحقيق فوز كاسح على وفاق سطيف الجزائري، في منافسات الدور نصف النهائي، بنتيجة 6-2 في مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجهة المقابلة حجز الوداد البيضاوي مكانًا له في الدور نهائي لمسابقة دوري الأبطال، عقب التغلب على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، خلال الدور نصف النهائي، بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين النادي الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 مساء يوم الإثنين 30 من مايو 2022، في تمام الساعة:

  • الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ8:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت والبحرين.
  • الـ11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الوداد

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 منذ دور المجموعات وحتى المباراة النهائية، في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتم تخصيص القناة الأولى bein spirts premium 1 hd لإذاعة مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي، مع إسناد مهمة التعليق الصوتي عليها للمعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الوداد الاهلي المصري الوداد المغربي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 أخبار ومباريات الأهلي أخبار ومباريات الوداد